الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التشكيل الوزاري
مديريات التنظيم و الادارة
الموارد البشرية
الأنشطة الرئيسية
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
إحصائيات و بيانات
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
أدلة إسترشادية
الإتفاقيات الدولية مع الجهاز
روابــط ذات صلــة
د. صالح الشيخ يستقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني والوفد المرافق له

المصدر: - المستشار الاعلامى

التاريخ: - 07-05-2018


د. صالح الشيخ يستقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني والوفد المرافق له "

"
رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني: ما يحدث من إصلاح إداري في مصر يمثل قفزة نوعية "

الخبر:

قال الدكتور صالح  الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إن ديوان الخدمة المدنية في المملكة الأردنية الهاشمية   يعد أحد أهم أطراف التعاون مع الجهاز  على الصعيد العربي ويمتلك تجربة متميزة في مجال العمل الحكومي والإداري .

وخلال اجتماع مع رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني الدكتور خلف الهميسات والوفد المرافق له في مقر الجهاز ، أكد د. صالح الشيخ حرص القاهرة وعمان على تعزيز وتبادل الخبرات والتدريب في  مجال الخدمة المدنية خاصة في ظل عمق الروابط والعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين .

وأشار  د. صالح الشيخ إلى أن الاجتماع مع نظيره الأردني تناول عرض خطة الإصلاح الإداري في مصر والأردن ، فضلا عن مناقشة أوجه التعاون المشترك وخطة العمل الثنائية لعامي ( 2018 – 2019 ) .

وأضاف رئيس الجهاز  أن هناك رؤية مستقبلية لتعزيز التعاون مع المؤسسات العربية والاقليمية والدولية للوقوف على المستجدات في التشريعات المنظمة للخدمة المدنية وبرامج تطوير القطاع العام وتحسين الخدمات الحكومية وتأهيل وتدريب الموظفين .

من جانبه ،، أشاد  رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني الدكتور خلف الهميساتبخطة الدولة المصرية في مجال الإصلاح الإداري وما تحقق منها على أرض الواقع والجهود المبذولة للنهوض وتطوير الجهاز الإداري للدولة ، مؤكدا أن ما يتحقق في مصر يمثل قفزة نوعية .

وأضاف الهميسات أن هناك حرص أردني على تبادل الزيارات مع المسئولين المصريين والاستفادة من الخبرات والتجارب المصرية المتميزة في مجال العمل الإداري خاصة في مجالات الإصلاح التشريعي والمؤسسي .

وتتضمن زيارة الوفد الأردني إلى القاهرة بين الفترة من   6  إلى 10 مايو  الجاري جولة في  مركز إعداد القادة التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للوقوف على دور المركز في مجال التدريب .



من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟