الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التشكيل الوزاري
مديريات التنظيم و الادارة
الموارد البشرية
الأنشطة الرئيسية
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
إحصائيات و بيانات
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
أدلة إسترشادية
الإتفاقيات الدولية مع الجهاز
روابــط ذات صلــة
د. صالح الشيخ يطالب مديري المديريات ببذل أقصى الجهود من أجل رفع معدلات الأداء و الانتاج داخل مديرياتهم

المصدر: - المستشار الاعلامى

التاريخ: - 22-04-2018

 

" د. صالح الشيخ: نرحب بكل الأراء الهادفة للارتقاء بمنظومة العمل في مديريات التنظيم والإدارة "

تعهد الدكتور صالح  الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالسعي إلى تذليل كافة العقبات التي تواجه مديريات التنظيم والإدارة في المحافظات المختلفة حتى تستطيع أن تقوم بدورها على الوجه الأمثل .

وأضاف - خلال لقائه مع مديري ووكلاء المديريات في مقر الجهاز - أنه حريص على تدعيم التواصل الفعال والمباشر والميداني مع المديريات للاستماع إلى مختلف الرؤى والمقترحات من أجل الوقوف على هذه المعوقات ووضع الخطط والبرامج للتغلب عليها والارتقاء بمنظومة العمل وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في المحافظات .

وأكدد. صالح  الشيخ على أهمية التدريب في المديريات لإعداد الموارد البشرية التي تمثل قاطرة الإصلاح الإداري ، مشيرا إلى أن هذا الملف سيكون على رأس أولويات الجهاز في الفترة القادمة .

وطالب رئيس الجهاز مديري المديريات ببذل أقصى الجهود من أجل رفع معدلات الأداء والانتاج داخل مديرياتهم ، مشددا على أن المرحلة المقبلة ستشهد بشكل أكثر فعالية تبسيطا للإجراءات والهياكل للقضاء على السلبيات التي نعاني منها داخل الوحدات الإدارية .

كما دعا متلقي الخدمات و المتعاملين مع مديريات التنظيم والإدارة في مختلف المحافظات ألا يترددوا في تقديم أرائهم وعرض مشاكلهم سواء من خلال مكتب خدمة المواطنين في مقر الجهاز أو على الموقع الالكتروني www.caoa.gov.eg ، مؤكدا أن كل الأراء والشكاوى هي محل اهتمام من الجهاز .



من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟