الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التقسيمات التنظيمية
مديريات التنظيم و الاداره
الموارد البشرية
الانشطه الرئيسيه
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
احصائيات و بيانات
الاتفاقيات الدولية مع الجهاز
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
روابــط ذات صلــة
أدلة إسترشادية
في لقائه الأول مع شباب التنظيم والإدارة .. د. صالح الشيخ يؤكد أهمية استثمار طاقاتهم وإشراكهم في عملية التطوير

المصدر: - المستشار الاعلامى

التاريخ: - 11-06-2018



أكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أهمية التحاور مع الشباب لاستثمار طاقاتهم وبما يفضي إلى اشراكهم في عملية البناء والتطوير التي تشهدها الدولة .

جاء ت تصريحات د. صالح الشيخ خلال أول لقاء مفتوح له مع عدد من شباب الجهاز المركزي التنظيم والإدارة وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات ينظمها الجهاز على مدار الأيام المقبلة .

وقال رئيس الجهاز إنه يولي عناية كبيرة بفئة الشباب داخل الجهاز ، مشيرا إلى أن ذلك سيترجم إلى خطوات عملية وبرامج تدريبية في المرحلة القادمة من أجل الاستفادة من كل الكفاءات واكتشاف المبدعين والمتميزين .

ودعا د. صالح الشيخ الشباب إلى تقديم مقترحاتهم وأفكارهم والتعبير عن أرئهم بكل حرية وانفتاح ، مشددا على أنهم سيشكلون قاطرة التطوير مع ذوي الخبرة لرفع مستوى الأداء والخدمات داخل الجهاز .

كما طالب رئيس الجهاز جميع العاملين خاصة الشباب بالعمل بروح الفريق الواحد من أجل خلق بيئة عمل تشجع على الابتكار والتميز ، مبينا أن الجهاز به الكثير من الكفاءات التي يمكن الاستفادة منها . 

وخلال اللقاء ، استمع د. صالح الشيخ إلى بعض المقترحات والعقبات التي تواجه منظومة العمل أمام الشباب داخل الجهاز ، مشيرا إلى أنه حريص على تذليلها ومؤكدا في الوقت ذاته أن كل الأراء البناءة تظل محط اهتمام وعناية .

وأضاف رئيس الجهاز أنه سيكون هناك تدوير للعمالة بين الإدارات المركزية المختلفة بالجهاز حتى يمكن اكساب العاملين العديد من الخبرات عن  عمل مختلف الإدارات .

وطالب د. صالح الشيخ شباب الجهاز بسرعة انجاز الأعمال المكلفين بها ومراعاة الدقة في المذكرات التي يقومون باعدادها .

وفي الختام اللقاء ، تقدم د. صالح الشيخ بالتهنئة الى شباب الجهاز وجميع العاملين بمناسبة عيد الفطر المبارك ، داعيا الله عز وجل أن يعيده على مصر والامة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات








من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟