الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التشكيل الوزاري
مديريات التنظيم و الادارة
الموارد البشرية
الأنشطة الرئيسية
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
إحصائيات و بيانات
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
أدلة إسترشادية
الإتفاقيات الدولية مع الجهاز
روابــط ذات صلــة
رئيس جهاز التنظيم والإدارة: لولا تضحيات القوات المسلحة فى حرب أكتوبر ما رفعنا رؤوسنا

المصدر: - المستشار الاعلامى

التاريخ: - 05-10-2018



 قال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، إن ذكرى حرب أكتوبر المجيدة  ستظل عالقة فى أذهان المصريين جيلاً بعد جيل وشاهدة على بسالة وعزيمة  الجيش المصرى وتضحياته فى سبيل استرداد الحق والحفاظ على أرض الوطن.


 

 

وأضاف صالح الشيخ، فى بيان صحفى اليوم السبت، بمناسبة الذكرى ال 45 لحرب أكتوبر، أن تضحيات القوات المسلحة فى حرب 1973 تبقى مبعث فخر للمصريين جميعا مضيفا :"لولاها ما رفعنا رؤوسنا".

 

 

وشدد الشيخ، على أن المرحلة الراهنة تتطلب من المصريين جميعاً استخلاص الدروس والعبر وروح التحدى للتكاتف والتلاحم واستكمال مسيرة البناء والتقدم ومواجهة التحديات على  مختلف الأصعدة سواء الداخلية أو الخارجية.

 

وأشار إلى أن ما تبذله القوات المسلحة المصرية على صعيد الأمن والتنمية سواء فى  سيناء أرض الفيروز وغيرها من تراب الوطن يثبت قدرتها واستعدادها الكامل لحماية الوطن وشعبه والتصدى لمحاولات المساس بأمن مصر واستقرارها والقضاء على كل مظاهر الإرهاب والتطرف.

 

ووجه صالح الشيخ، تحية إعزاز وتقدير وإجلال فى هذه المناسبة إلى أبطال القوات المسلحة  بقياداتها وجنودها، داعيا الله عز وجل أن يرحم شهدائنا الأبطال ويبارك فى من شارك فى نصر  أكتوبر المجيد وأن يحفظ مصر وجيشها وشعبها وأن يديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار .



 



من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟