الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التقسيمات التنظيمية
مديريات التنظيم و الاداره
الموارد البشرية
الانشطه الرئيسيه
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
احصائيات و بيانات
الاتفاقيات الدولية مع الجهاز
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
روابــط ذات صلــة
أدلة إسترشادية
لجنة تعيين مصابي العمليات الأمنية والحربية تستعرض طلبات التعيين الواردة من وزارتي الدفاع والداخلية

المصدر: - المستشار الاعلامى

التاريخ: - 28-06-2018


عُقد برئاسة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهازالمركزي للتنظيم والإدارة اجتماع لجنة تعيين المصابين في العمليات الحربية والأمنية ومصابي الثورة والمحاربين القدماء وذويهم وأسر شهداء العمليات الحربية والأمنية وأسرالمفقودين في العمليات الحربية والتي تشكلت طبقا للفقرتين الثانية والثالثة من المادة13 من قانون الخدمة المدنية.

وقال د. صالح الشيخ إن الاجتماع استعرض تقرير طلبات التعيين الواردة من وزراتي الدفاع والداخلية ومراجعة مدى انطباق شروط التعيين على المتقدمين وترشيحهم على الوظائف المناسبة .

كما تم مناقشة موقف من سبق إصدار خطابات الترشيح لهم وذلك للوقوف على العقبات التي تواجه عملية تسلمهم وظائفهم والعمل على حلها في أسرع وقت .

وأضاف رئيس الجهاز أن الاجتماع شهد أيضاعرضا لبعض الحالات المصابة بالعجز الكلي والتي تم ارجائها بالاجتماع السابق في شهرمارس الماضي لحين دراسة حالاتهم الصحية ومدى تماشيها مع الوظيفة المرشحين لها.

وأشار  د. صالح الشيخ إلى أن هناك حرص من الدولة والقيادة السياسية على تقديم كل أوجه الرعاية لأسر الشهداء والمصابين في كافة المجالات تقديرا لما بذلوه من تضحيات للدفاع عن هذا الوطن .

جدير بالذكر إلى أن اللجنة تضم في عضويتها ممثلين عن وزارات الدفاع ، والداخلية ، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ، والمالية، والتضامن الاجتماعي ، ورئيس هيئة التأمين الصحي وأمين عام المجلس

القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين 



من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟