الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
ميثاق عمل الصفحة الرسمية للجهازعلى موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك

المصدر: - المستشار الاعلامى

التاريخ: - 15-07-2018

* تعتبر الصفحة الرسمية للجهاز المركزى للتنظيم والادارة قناة الاتصال الرسمية عبر وسيلة التواصل الاجتماعى "الفيس بوك".

* تهدف الصفحة الى خدمة جميع المتعاملين مع الجهاز وتيسير الردود على استفساراتهم.

* يجب ان يكون اصحاب الاستفسارات اكثر دقة وتحديدا فى استفساراتهم.

* الصفحة متاحة للجميع لتلقى استفساراتهم الوظيفية الخاصة والعامة فى اى وقت وسيكون الرد فى خلال يومي عمل عن طريق فريق متخصص لضمان جودة المعلومات والردود.

* الاستفسارات الخاصة باصحاب الطلبات / الشكاوى يجب ان تقدم فى رسالة خاصة من اصحابها بانفسهم وليس من ينوب عنهم.

* يجب التحقق من شخصية صاحب الطلب / الشكوى اولا قبل الرد عليه.

* البيانات الخاصة بصاحب الطلب / الشكوى تتمتع بالسرية والخصوصية التامة.

* عدم ذكر اسماء او بيانات اصحاب الاستفسارات فى ايا من التعليقات على ايا من المنشورات الخاصة بالصفحة.

* يجب تقديم الاستفسارات الخاصة عن طريق استخدام خاصية الرسائل الخاصة للصفحة فقط.

* الردود الخاصة بالاستفسارات / الطلبات / الشكاوى الخاصة غير متضمنة اى معلومات او بيانات عن صاحبها وانما فقط البيانات الخاصة بتاريخ الانتهاء من الرد عليها ومكان الرد ووسلية الرد فقط "هل تم ارسالها بالبريد او عن طريق مكتب خدمة المواطنين او عن طريق احد الجهات او عن طريق بوابة الحكومة او عن طريق موقع الجهاز الالكترونى او ..........". اما بالنسبة للمحتوى فيجب على صاحبها ان يتحقق منه عبر وسلية الرد الرسمية التى تقدم منها لضمان سرية البيانات والمعلومات وخصوصية صاحبها.

* تلقى الطلبات والشكاوى من خلال قنواتها الشرعية. يمكن متابعتها من خلال الصفحة تيسير على جميع المتعاملين.

* سيتم حجب اصحاب الحسابات الوهمية.

* سيتم حجب اصحاب التعليقات الغير مهذبة والغير مرتبطة بموضوع المنشور واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.




من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟