الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
قطاع تطوير الخدمات الحكومية وتقييم الآداء الإدارى
Skip Navigation Links.
Expand الهيكلالهيكل



الاهداف :


يهدف قطاع تطوير الخدمات الحكومية وتقييم الأداء الادارى إلى رسم السياسات ووضع الخطط في  مجال تطوير مستوى أداء الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمستثمرين ورجال الأعمال ، وتحقيق أهداف الإصلاح الادارى في  القضاء على التعقيدات المكتبية والتخفيف من حدة البيروقراطية الإدارية مع تحسين مستوى الأداء الادارى بوجه عام من اجل رفع المعاناة عن المواطنين وإزالة العقبات التى تصادفهم وتذليل مشكلاتهم وتحقيق الشفافية والمصداقية الكاملة عند تعامل الجمهور مع الأجهزة الحكومية ، وتوفير متطلبات قيام الأجهزة الإدارية بمسئولياتها عن تنفيذ خطط وبرامج العمل المحددة  .




من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟