الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التشكيل الوزاري
مديريات التنظيم و الادارة
الموارد البشرية
الأنشطة الرئيسية
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
دراسات وأبحاث
إحصائيات و بيانات
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
أدلة إسترشادية
الإتفاقيات الدولية مع الجهاز
روابــط ذات صلــة
التنظيم والإدارة ينظم اليوم الاجتماعي للعاملين بالجهاز ويكرم المتميزين

المصدر: - المركز الإعلامى

التاريخ: - 31-12-2018


نظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فعاليات "اليوم الاجتماعي للعاملين بالجهاز" ، حيث تم تكريم الفائزين في مسابقة "الموظف المثالي" وأصحاب المواهب المتميزة ، وذلك بحضور الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز والأستاذ عبدالفتاح الجبالي وكيل اول المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والدكتورة هالة أبو علي عضو مجلس النواب والدكتورة نعايم سعد زغلول رئيس المركز الإعلامي لمجلس الوزراء والدكتور خالد حبيب استشارى الموارد  البشرية والتخطيط والإعلامية الدكتورة دينا كفافي ، وعدد كبير من قيادات الجهاز والعاملين .


وأوضح الدكتور صالح الشيخ أن تنظيم هذا اليوم يأتي في إطار زيادة روابط الود بين العاملين وتشجيع التنافس الإيجابي والإبداع ، وتأكيداً على أن الجهاز ينظر دائما للمتميزين من بناته وأبناءه بفخر وتقدير .. مشيراً إلى أن الجهاز استطاع تحقيق العديد من النجاحات مؤخراً ، حيث قطع في وقت قياسي شوطاً كبيراً في عدة مشروعات أسندت للجهاز ، ولعل أهمها هو المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيا .. معرباً عن فخره بفريق عمله من الباحثين والمشرفين ، حيث تم الانتهاء من تحديث ملفات  العاملين فى 28 وزارة ، وبدأ الباحثون اليوم الأحد 30 ديسمبر في استكمال عملهم في الوزارة رقم 29 ، كما يعمل الجهاز على إنشاء عدة قواعد بيانات منها قاعدة الأحكام القضائية ، وقاعدة الترتيب ، وقاعدة الخبراء وقاعدة المدربين إلى جانب العمل الهام في ملف المسح الضوئي لملفات الجهاز .


وأعرب عن فخره واعتزازه أيضاً بمنظومة مركز تقييم القدرات والمسابقات المركزية والذي يحقق أكبر قدر من العدالة والشفافية في اختبار المرشحين للوظائف بالجهاز الإداري للدولة ، والذي صممه ونفذه كفاءات متميزة من أبناء  الجهاز .. مشددا على أن اختيار أي قيادة  أو موظف عام في الجهاز الإدارى للدولة سيخضع لمعيار الكفاءة والمواءمة لمتطلبات الوظيفة فقط .


واختتم رئيس الجهاز كلمته موجها رسالة للعاملين :" زميلاتي وزملائي .. ختاماً أقول أنتم أساس كل ما أنجز وما سيتم إنجازه، أتوجه بالشكر لكل جهد مخلص ، جعلنا نقف بفخر اليوم ونحتفل بعامل مثالي .. وفقا للتقاليد المتعارف عليها ،نكرم اليوم الأكثر تميزا ، ولكني على ثقة أنكم جمعيا متميزون ،وتستحقون منا كل التكريم ، فلكم كل مشاعر التقدير والامتنان .. دمتم مصدر فخر لأنفسكم وأسركم الكريمة .. وبلدكم العظيمة "


ومن جانبه ، أوضح  الدكتور خالد حبيب أن ما نظمه الجهاز من حفل وعرض لأهم مواهب العاملين به وتكريم العاملين المثاليين ، يندرج في إطار نظرية التحفيز ، وهو أمر محمود أن ينفذ داخل مؤسسة حكومية ، وخاصة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والذي ينظم العمل الإدارى في مصر بالكامل ، خاصة في ظل الثورة الحقيقية التى ينفذها الجهاز في الإصلاح الإدارى ، والاستعانة باحدث الوسائل التكنولوجية في دولاب العمل الحكومي .


ووجه حبيب رسالة لكل موظف وعامل قائلا :" لابد وأن تحافظ على التوزان في كل يوم ، حيث تحرص على الاهتمام بصحتك عبر ممارسة الرياضة ولو بالمشي لمدة نصف ساعة ، وأن تقوي علاقتك بربك ، وأن تعتني بعائلتك وأصدقائك ، إلى جانب الاهتمام بعملك والتطور فيه " .. مشيدا بالمواهب والمنتجات التى عرضها موظفو الجهاز ، ومعربا عن استعداده للتنسيق للمتميزين منهم مع جهاز تنمية المشروعات ، لتوسيع دائرة عملهم .


وفازفي مسابقة الموظف المثالي هبه جاد الحق عبدالواحد ، سعديه غيث ، ماجد الجوهري ، عمرو سعد ، شيماء محمد بلال ، سمر على محمد محمود ، فاطمة حامد عبدالحليم ، هبه مصباح محمد ، خالد فتحي على ، سامي عبدالعليم حسن ، يارا محمد السيد ، نادية حسن على أحمد ، خالد عبدالعزيز ، دينا صفوت ، سيد عادل ، ناجي عبدالله عبده ، ألفت محمد إمام ، أيمن جلال أحمد .


وفاز في مسابقة المواهب كل من أميرة عبدالعزيز محمود "حرف يدوية" ، آلاء أحمد حلمي "التصميم والرسوم المتحركة" ، سلمي محمد عبدالرحمن "التصوير الفوتوغراقي" .




من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟