الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره

عداد الزائرين
Skip Navigation Links
التقسيمات التنظيمية
مديريات التنظيم و الاداره
الموارد البشرية
الانشطه الرئيسيه
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
فتاوى وقوانين ومبادئ مستقرة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
دراسات وأبحاث
احصائيات و بيانات
الاتفاقيات الدولية مع الجهاز
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
روابــط ذات صلــة
أدلة إسترشادية
انجازات الإدارة المركزية لسياسات التطوير وتقييم الأداء لوحدات الجهاز الإداري للدولة والهيئات العامة

المصدر: - الإدارة المركزية لسياسات التطوير وتقييم الأداء لوحدات الجهاز الإداري للدولة والهيئات العامة

التاريخ: - 26-07-2016

موضوعات داخل الخطة


اولاً فى مجال متابعة الكتب الدورية


-  إعداد وتجهيز النماذج الخاصة بمتابعة مدى تطبيق بعض جهات الجهاز الإدارى للدولة للكتب الدورية التالية والصادرة عن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة:-

-  كتاب دورى رقم 13 لسنة 1992 بشأن نظام الإدارة بالمخازن الحكومية

-  كتاب دورى رقم 11 لسنة 1992 بشأن إعداد خطة لمواجهة الأزمات الطارئة لتأمين وسلامة الأفراد والوثائق الهامة وصيانة الأبنية الحكومية وذلك بالجهات التالية:-

- الهيئة القومية للأنفاق

- الهيئة القومية للمواصفات والجودة

-الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى

-وزارة السياحة

- المجلس القومى للطفولة والأمومة

- مركز البحوث الزراعية

- الهيئة العامة للسلع التموينية

-  الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار

-  وزارة التخطيط

-  وزارة الصحة

- المركز القومى لتخطيط استخدامات أراضى الدولة

-  الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية


ثانيا: فى مجال اعداد دراسات تقييم الأداء


تم إعداد دراسات تقييم أداء للمستشفيات الآتية خلال العام المالى 2015/2016

•    مستشفى جراحات اليوم الواحد بروض الفرج

•    مستشفى الزهراء الجامعى

•    مستشفى الجمعية الخيرية الإسلامية بالعجوزة

•    مستشفى جراحات اليوم الواحد بالزاوية الحمراء

•    مستشفى جراحات اليوم الواحد بالمرج

•    مستشفى احمد ماهر التعليمى


ثالثا: فى مجال متابعة تنفيذ توصيات دراسات تقييم الأداء السابق إعدادها بالجهات الآتية


•    هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء

•    هيئة ستاد القاهرة

•    أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا

•    وزارة التعليم العالى

•    مستشفى الهلال الأحمر

                                

موضوعات خارج الخطة

•  دراسة تبسيط إجراءات خدمة توقيع الكشف الطبى وتقرير ما يلزم للعاملين بأجهزة الدولة الخاضعين لنظام التأمين الصحى والتى تقدم من خلال الهيئة العامة للتأمين الصحى.

•  تجميع نماذج الخدمات الجماهيرية المطورة الخاصة بكل وزارة والهيئات التابعة لها وذلك لمعاونة الإدارة المركزية للمعلومات فى وضع تلك النماذج على البوابة الإلكترونية.

•  الإشتراك فى وضع بنك الأسئلة بناء على الخطاب الوارد من الإدارة المركزية لتخطيط القوى العاملة فى هذا الشأن

•  مراجعة دراسة تقييم مكان وإمكانيات وبيئة العمل لإذاعة الإسكندرية ومخاطبة فرع الجهاز بالإسكندرية بالملاحظات المطلوبة فى هذا الشأن

•  مراجعة دراسة تطوير أساليب العمل بمكتب تأمينات العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص ( منطقة العطارين ) بالإسكندرية ومخاطبة فرع الجهاز بالإسكندرية بالملاحظات المطلوبة فى هذا الشأن

•  دراسة نماذج الخدمات الجماهيرية التى تقدمها الإدارة المركزية للبر والإعانات بوزارة الأوقاف ( عدد3 نماذج) ومخاطبة الوزارة لإستكمال النماذج والرد على بعض الملاحظات التى أسفرت عنها دراسة النماذج

•  إعداد خطاب لرئاسة الجمهورية بشأن استخدام وسائل التقنية الحديثة فى تسجيل جميع بيانات السادة العاملين لديهم بالإدارة المركزية لشئون الأفراد

•  إعداد مذكرة ومشروع خطاب للعرض على السيدة الأستاذة القائم بأعمال رئيس الجهاز بشأن طلب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بموافاتنا برسوم بعض الخدمات التى تقدمها الهيئة

•  تم إعداد بيان بإنجازات الإدارات العامة ومقترحاتها لتطوير الإدارة المركزية لسياسات التطوير وتقييم الأداء ( جهاز إدارى)

•  تم إعداد مذكرة للعرض على السيد المستشار الدكتور رئيس الجهاز بشأن متابعة تنفيذ توصيات دراسة تقييم أداء مكتب خدمة المواطنين بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

                                       

•    تم إعداد مذكرة للعرض على السيد المستشار الدكتور رئيس الجهاز بشأن تطوير الخدمات الحكومية وتيسير حصول المواطنين عليها

•    تم إعداد مذكرة للعرض على الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الجهاز بشأن تطوير العمل بالإدارة العامة للمتابعة برئاسة الجهاز

•    تم إعداد مذكرة للعرض على السيد المستشار الدكتور رئيس الجهاز بشأن متابعة مدى تنفيذ توصيات دراسات تقييم الأداء السابق إعدادها بالإدارة عن الفترة من عام 2012- 2016

•    تم إعداد مذكرة للعرض على السيد المستشار الدكتور رئيس الجهاز بشأن الإنتفاع بالممر الملاصق للجهاز كساحة انتظار لسيارات العاملين بالجهاز






من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟