الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
بدء مشروع تحديث الملف الوظيفي للعاملين بالدقهلية

المصدر: - جريدة الاهرام

التاريخ: - 25-07-2019



أعلن المهندس مختار الخولي السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، بدء العمل في مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيا للعاملين بالمحافظة، والذي ينفذه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مشيداً بالدور الفعال الذي يقوم به الجهاز مؤخرا في إحداث نقلة نوعية في أداء الجهاز الإداري للدولة وتبسيط الإجراءات وتحقيق معايير الحوكمة والنزاهة والشفافية.

وأعرب عن سعادته بأن تكون محافظة الدقهلية من أوائل المحافظات التي ستشهد تحديث الملف الوظيفي لبيانات موظفيها لما له من بالغ الأثر على وجود قاعدة بيانات دقيقة للعاملين بالمحافظة تمكنها من الاستخدام الامثل للطاقات البشرية الموجودة فيها.

جاء ذلك خلال فعاليات ورشة العمل التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع الجهاز، وافتتحها السكرتير العام نيابة عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، لشرح المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي إلكترونيا للعاملين بالديوان العام والمديريات الخدمية استعدادا لبدء تنفيذه بالمحافظة.

وأكد الخولي، أن عزم المحافظة تذليل كافة العقبات وتوفير كل الدعم اللازم للبدء في تنفيذ المشروع في المحافظة.

ومن جانبه، قدم الدكتور أحمد عبد المعطي مستشار الجهاز لتكنولوجيا المعلومات، عرضا عن مشروع تحديث الملف الوظيفي للحضور وبيان أهميته وأهدافه ومراحله المختلفة مع التركيز على الآلية التي سيتم تنفيذ المشروع بها في المحافظات ومنها محافظة الدقهلية.

واختتم اللقاء بتشكيل مجموعات عمل عن كل مديرية وكذلك الديوان العام والوحدات المحلية؛ حيث تم تسليمهم حسابات خاصة للدخول إلى المنظومة للبدء في إدخال البيانات، ولقد تم التأكيد على استمرار فريق عمل المشروع بالجهاز في تقديم الدعم الفني الكامل للعاملين في المحافظة خلال فترة تنفيذ المشروع